ثانوية عبد القادر واضحة بالعبادية

رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأيكم خطأ يحتمل الصواب منتديات قويتو بالعبيد

  سجل في المنتدى بالضغط على كلمة تسجيــل
اطب اعلانك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

103 غبي يشارك في مسابقة من سيربح المليون في الأحد يوليو 03, 2011 10:29 pm

sousoumi

avatar
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
غبي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :


عصفور باليد ولا عشرة على ....


1 - الشجرة


2 - البقرة


3 - الصفراء


4 - الحمراء


غبي:صعب السؤال.. .لازم نسأل الجمهور ..



سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...

غبي: ليس دائما الجمهور على حق .. لازم نحذف إجابتين ....



حذفله إجابتين فـ بقي :





الجواب الأول (الشجرة)



والجواب الثاني (البقرة)





غبي: يالهذاالحظ بقى لي الجوابين اللي راني شاك فيهم ....



ممكن نتصل بصديقي احمد .. فأتصل بـ احمد ..

الو

(احمد كيف الاحوال ؟؟ كيف أخبارك ، كيف هم الاولاد الزوجة ؟؟توحشتك عندي مدة لم اكلمك ...)





راحت الثلاثين ثانية ولم يستطيع يسأله السؤال ..



فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..





فجاوب :





انْسِحِب ياعم من المسابقة ..



وآخذ الـ 200 ريال االلي ربحت في السؤال الأول ..

وحنا عندنا يقول المثل :
عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة
Laughing Laughing Laughing Laughing

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى